تفاصيل الحلقة 10 من مسلسل الأجهر.. أحمد صفوت يقتل والده

آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 8:52 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

تطورت أحداث مسلسل الأجهر على مدار الحلقات الماضية، وخاصة علاقة الفنان أحمد صفوت بوالده "السعداوي"، الذي يؤدي دوره الفنان سيد رجب.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بآداء الفنان أحمد صفوت خلال أحداث مسلسل الأجهر، في الوقت الذي يظهر فيه كمحور أساسي في الأحداث، برفقة عمرو سعد وسيد رجب.

وشهدت الحلقة عديد من الأحداث بين الأبطال منهم عمرو سعد وخالد زكي ومحمود قابيل، ولكن الأهم كان محاولة قتل المعلم السعداوي على يد أحمد صفوت "ميدا".

وضع أحمد صفوت السم في طعام والده سيد رجب، بالاتفاق مع والدته التي تؤدي دورها الفنانة نهلة سلامة، في الوقت الذي يحاول فيه عمرو عبد الجليل خطف مصطفى الأجهر "عمرو سعد".

تنتهي الحلقة بلقاء بين ميدا ووالده السعداوي، وقدم له أحمد صفوت الطعام المسمم ودار بينهما حوار مؤثر حول علاقتهما المتوترة، ومسامحة والده له في كل الأحوال أثناء تناوله الطعام.

وتألق أحمد صفوت على مدار الحلقات الماضية في شخصية "ميدا"، الذي يحاول لفت نظر والده لكنه يثق في مصطفى الأجهر أكثر منه، وبعد يأسه من المحاولات قرر الانتقام، واستغل أعداء السعداوي هذه المشاعر للتخلص من غريمهم.

يشارك في بطولة مسلسل «الأجهر»، عمرو سعد، أحمد صفوت، درة، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، أنوشكا وغيرهم، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved