كاملة أبوذكري: شريف دسوقي ممثل في تقل خالد صالح.. وآسر ياسين أبهرني في الكوميديا

آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 9:28 م بتوقيت القاهرة

حسام عماد

قالت المخرجة كاملة أبوذكري إن الفنان شريف دسوقي الذي أدى شخصية «سباعي» في مسلسل بـ«100 وش» الذي أخرجته وعرض في شهر رمضان، مؤكدة أن آسر ياسين أبهرها في أدائه لدور البطولة في المسلسل لأنه لم يؤدي دور كوميدي مختلف عنه تماما بشكل رائع.

أضافت «أبوذكري»، في مداخلة عبر برنامج «القاهرة الآن»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «الحدث»، مساء الأحد: «أستاذ شريف دا في تقل خالد صالح وسيد رجب، النوع دا في المدرسة من التمثيل، النوع دا لو في عياط هيخليكي تعيطي، وضحك يموتك ضحك وببساطة، ودنيا ماهر بردوا كانت معايا في سجن الناس، أنا كنت عاوزه ممثلين مش ناس بتقول نكت، عاوزه الناس تضحك من الموقف مض إفيهات بس وخلاص».

وأشارت إلى أن أولى اشتراطاتها أن يكون بفريق التمثيل لديها شريف الدسوقي يؤدي دور «سباعي»، وباقي الممثلين تم تسكين الأدوار بشكل طبيعي في الترشيحات الأولى للأدوار.

«بـ100 وش» مسلسل عرض خلال شهر رمضان المبارك، من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم ودنيا ماهر محمد عبدالعظيم وسلوى محمد علي وحنان يوسف وعلا رشدي وشريف دسوقي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش، ومن تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبوذكري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved