تعرف على قدرات هاتف «ايتلP36 » الجديد

آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 9:50 م بتوقيت القاهرة

بمميزات جديدة رائعة وسعر تنافسي أعلنت شركة Itel عن هاتفها الجديد، الصادر في يونيو2020، وهو التحفة الفنية Itel P36، بنظام تشغيل Android 10 الأحدث على الإطلاق.

ايتل ليست اسم جديد في عالم الهواتف بل قامت الشركة بإنتاج حوالي 50 مليون هاتف منذ الإنشاء الذي تم في عام 2007 تقدم الشركة خامات وجودة عالية بأسعار جيدة وتنافسية في الأسواق العالمية

أبرز القدرات في هاتف ايتل P36

الهاتف الجديد يضم عدد من القدرات الخاصة، منها خاصية  GSM / HSPA، ويدعم تشغيل شبكات الجوال على تقنية 4G، ومزدوج الشرائح،الهاتف مصنوع من الزجاج الأمامي والإطار مصنوع من البلاستيك المقوى... يأتي الهاتف الجديد ايتل P36 بألوانه الساحرة حيث يأتي بالتدرج الأرجواني  والأزرق الشبابي.

شاشة الهاتف:

من نوع Capsteve IPS LCD التي تعمل باللمس وتدعم اللمس المتعدد الذي يمكنك من ضبط الكثير من الإضافات مع 16 مليون لون، وحجم الشاشة يصل إلى 6.5 بوصة، مما يجعلها تحتل نسبة 82.2٪ من جسم الهاتف.

الشاشة بدقة تصل إلى 1600 × 720 بكسل والزجاج الذي قامت الشركة بوضعه هو مقاوم للخدش.

المواصفات العامة لجهاز ايتل  P36

لاحظ أن شاشة هاتف ايتل P36 تأتي مع طبقة حماية الزجاج مقاومة للخدش.

الهاتف يأتي مع أحدث أنظمة التشغيل في الوقت الحالي أندرويد 10، داعم لجميع التحديثات بمجرد أن يتم الإعلان عنها من قبل الشركة وهو أحدث هواتف هذه الشركة ويعطيك الدعم الكامل لمدة سنتين.

المعالج القوي هو UniSoC SC9863A  مع رقائق spreadtrum، معالج الرسومات PowerVR GE8322، يقدم أداء جيد للغاية في الألعاب.

بطاقة الذاكرة الخارجية من نوع Micro SD ويمكن أن تجعل لك الذاكرة التخزينية للجهاز 128 جيجابايت، و ياتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، وهو أمر جيد لهذه الفئة.

الهاتف يأتي في 3 نسخ، الأولى والثانية 1 جيجا والثالثة 2 جيجا

تفاصيل دقيقة في هاتف ايتل P36

يوجد بالهاتف ثلاث كاميرات أثنتين خلفية والأمامية تأتي بدقة 8MP واحدة فقط وتقدم أداء رائع، مع فتحة عدسة f/2.2، الهاتف يقدم أداء جيد في ظروف الإضاءة العالية ويقدم أداء متوسط في الإضاءة المنخفضة... لكن الكاميرا تقدم أداء مثالي في فتح قفل الهاتف بالوجه نعم هاتف في هذه الفئة السعرية مع خاصية Faceunlock لتأمين الهاتف.

يمكنك تسجيل فيديو بكاميرا عالية الدقة تصل لدقة 720بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

أما الكاميرا الأساسية هي 13MP موقعها في الخلف تعمل بشكل رائع خاصة مع فتحة العدسة f/2.0، الكاميرا الثانية تعمل على عزل الخلفية بشكل وتأتي بدقة 0.3MP ... تحتوي الكاميرا على وضع بانورامي ووضع HDR وفلاش LED وتسجل أيضًا فيديو عالي الدقة بدقة 720 بكسل 30 إطارًا/s.

البطارية تأتي في حجم كبير من 5000 ملي أمبير يمكنها الصمود لفترة طويلة خاصة أثناء المكالمات أو سماع الأغاني تصل إلى 29 ساعة متواصلة وهو رقم جيد الأمر الذي يجعل الهاتف رائع في الألعاب.
هاتف ايتل P36 به منفذ صوت 3.5 مم.

سوف نجد فتحة للمايك الثاني الذي يقوم بإزالة الضوضاء أثناء التصوير أو أثناء التسجيل والمكالمات.

سعر الهاتف في الأسواق الدولية بأقل من 100 دولار أمريكي وهذا السعر هو جيد جدًا على هذه القدرات التي يتميز بها هذا الهاتف.

خصائص في الهاتف

الهاتف يتميز بقوة التقاط شبكة الواى فاى Wi-Fi 802.11 b/g/n, Wi-Fi Direct, hotspot
وخاصية البلوتوث التي تأتي بقوة Bluetooth 4.2
يدعم الهاتف GPS
كما يدعم A-GPS, GLONASS, GALILEO, BDS
وهو داعم للراديو  FM
راديو FM
ويوجد أيضًا منفذ الشحن من نوع Micro USB 2.0

وتتوافر العديد من أجهزة الاستشعار مثل البصمة، التسارع، التقارب.

 

   

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved