اليوم.. طرح تذاكر مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا

آخر تحديث: الأربعاء 1 يونيو 2022 - 2:08 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

أعلن اتحاد كرة القدم، اليوم الأربعاء، طرح تذاكر مباراة مصر وغينيا، على موقع تذكرتي.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة غينيا، يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كبير، ضمن الجولة الأولى من مشوار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

كما يلعب منتخب مصر، خارج ملعبه، يوم 9 من شهر يونيو الجاري، ضد منتخب إثيوبيا، لحساب الجولة الثانية من مشوار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

الجهات الأمنية كانت قد أبلغت اتحاد الكرة، موافقتها على حضور 40 ألف مشجع لمساندة المنتخب أمام غينيا على ستاد القاهرة الدولي.

المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، كان قد أعلن في تصريحات تلفزيونية، أن أسعار تذاكر مباراة مصر وغينيا سوف تكون مناسبة للجميع حرصا على توافد أكبر عدد إلى ستاد القاهرة.

وأكد المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة، أن تذاكر مباراة مصر وغينيا سيتم طرحها على موقع تذكرتي، وسيكون سعر تذكرة الدرجة الثالثة في حدود 50 جنيهًا.

وتضم قائمة المنتخب، التي أعلنها إيهاب جلال، 28 لاعب، لمباراتي غينيا وإثيوبيا.. 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - محمود جاد.

خط الدفاع: عمر جابر -عمر كمال - محمود علاء - محمود الونش -أحمد حجازي - أيمن أشرف - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم حافظ.

خط الوسط: محمد النني - مهند لاشين - أحمد حمدي - إمام عاشور - محمد صلاح - أحمد سيد "زيزو" محمود تريزيجيه - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: عمر مرموش - محمد إبراهيم - إبراهيم عادل - أحمد عاطف - مصطفى محمد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved