وكيل التعليم بالغربية يجتمع بموجهي الأنشطة لمناقشة خطة النشاط الصيفي

آخر تحديث: الخميس 1 يونيو 2023 - 8:32 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

عقد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اجتماعا بحضور الدكتور السيد العراقي مدير عام الشئون التنفيذية، ومديري الخدمات بالإدارات التعليمية العشر، وموجهي عموم الأنشطة؛ لمناقشة خطة النشاط الصيفي والأندية الصيفية، ومراكز تنمية القدرات ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، بقاعة التنمية المهنية في طنطا.

وفي بداية الاجتماع، قدم وكيل الوزارة، الشكر لمدير عام الخدمات بالمديرية، ولمديري الخدمات بالإدارات التعليمية العشر؛ لتحقيق مراكز متعددة على مستوى الجمهورية في جميع الأنشطة.

ثم ناقش خطة تعليم الغربية لتفعيل ممارسة الطلاب للأنشطة التربوية بالمدارس خلال إجازة نهاية العام، والتي تبدأ مع بداية الأسبوع المقبل، وبخاصة في جميع مدارس المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وجميع المدارس في الإدارات التعليمية العشر والتي لا تستغل في أعمال الامتحانات العامة، وتنفيذ قاعدة بيانات دقيقة تضم الموهوبين في المجالات الفنية والرياضية والاجتماعية والثقافية.

وطالب وكيل الوزارة، بأن تكون المدارس خلال الإجازة الصيفية نموذجا مميزا للأنشطة التربوية والرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية، وهو الأمر الذي يجب العمل عليه بكل جدية والتزام حتى نستطيع من خلال مسئوليتنا أن نساهم في تأسيس وصقل مواهب أبنائنا الطلاب؛ لمواكبة التطور الذي يشهده العالم بصفة عامة ومصر بصفة خاصة، تحقيقا لرؤية مصر 2030.

وفي ختام الاجتماع، أكد وكيل الوزارة، أهمية الأنشطة التربوية بالعملية التعليمية، ودورها المحوري في صقل شخصية الطلاب، وتنمية مواهبهم في جميع المجالات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved