بيومي فؤاد: فيلم «تسليم أهالي» متماسك الأحداث

آخر تحديث: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 12:36 م بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ:

أعرب الفنان بيومي فؤاد، عن سعادته بالتواجد في فيلم "تسليم أهالي"، بطولة النجمة دنيا سمير غانم، مشيدا بسيناريو الفيلم من ناحية الشخصيات وتماسك الأحداث.

وقال فؤاد -في تصريح صحفي اليوم الخميس- إن تقديم دور مختلف هو السبب الحقيقي في موافقته على الفيلم، موضحا أنه يجسد دور موظف في مصلحة الشهر العقاري يقع في قصة حب مع الفنانة دلال عبد العزيز التي تعمل معه بنفس المكتب.

وأشار إلى أنه يتبقى تصوير مشاهد قليلة من الفيلم خلال الساعات المقبلة، لافتا إلى أن الفيلم يدخل مراحل المونتاج والمكساج تباعا، وبناء على مدة هذه المرحلة، سوف تقوم الشركة المنتجة باختيار موسم العرض.

وأضاف أنه لا يشعر بالضيق من تصنيفه ممثلا كوميديا، ولكنه يرغب في عدم حصره في نوع محدد من الأدوار لأن ذلك يظلمه، لا سيما أنه أثبت نجاحه بشهادة الجمهور والنقاد في أدوار أخرى، لكن هذا لا يمنع أن يقدم الكوميديا بين الحين والآخر.

وتدور الأحداث حول مطاردة الفنانة لوسي لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطرهما إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجان وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.

ويخوض بطولة الفيلم دنيا سمير غانم وهشام ماجد ولوسي وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز ومحمد أوتاكا وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved