أول تعليق من «عميد حقوق طنطا» على فيديو «طرد الطالبة» المنتشر عبر السوشيال ميديا

آخر تحديث: الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 5:19 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

فى اول رد فعل منه على الفيديو المنشور ضده قال عميد كلية حقوق جامعة طنطا الدكتور محمد إبراهيم عن الفيديو المتداول له أثناء تعنيف وطرد طالبة، أوضح أن المقطع المنتشر مجتزأ من سياقه، مؤكدًا أن الطالبة أساءت إليه في بداية حديثها.

وكانت قد أثارت واقعة غريبة على التقاليد الجامعية في جامعة طنطا استياء عدد كبير من المواطنين والطلاب والأساتذة، بعد تداول فيديو لعميد كلية الحقوق وطالبة في كلية التجارة أثناء إلقائه محاضرة في الكلية.

واضاف "إبراهيم"، أن الواقعة تعود ليومين أثناء محاضرة له قامت طالبة بالتحدث بصوت مرتفع؛ فطلب منها القدوم إليه وتسليم الكارنيه الخاص بها فرفضت؛ فاستعان بأمن الجامعة فرددت مرات كثيرة جملة: «والله لاوريك» كنوع من التهديد؛ لذلك وبخها قائلا: «لا يصح أن تقولي هذا أمام الطلاب وتوبخيني ولوعايزة تعملي حاجة وتوريني يبقى بره ..دون قصد ايحاءات او غيرها كما يدعي البعض».

وأكد عميد حقوق طنطا، أن والدها حضر اليه بعد يوم من الواقعة برفقة صديق له وأوضح أنها تعاني من مشاكل نفسية وعرض عليه بعض الروشتات، واعتذر في مكتبه ووعده والدها بالاعتذار الأسبوع المقبل فى نفس يوم المحاضرة التى حدث بها المشكلة أمام نفس الطلاب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved