الليلة.. بورتو يطمح لمرافقة السيتي لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 1:06 م بتوقيت القاهرة

الشروق

تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا بثمان مواجهات قوية، سيكون أبرزها مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساءً على ملعب واندا ميترو بوليتانو، وكذلك مواجهة ليفربول الإنجليزي وأياكس الهولندي، في التوقيت ذاته على ملعب آنفيلد.

ويستضيف لوكوموتيف موسكو فريق ريد بول سالزبورج في الثامنة إلا خمس دقائق، لحساب منافسات المجموعة الأولى، فيما يحل ريال مدريد ضيفًا على شاختار دونيتسك الأوكراني في التوقيت ذاته لحساب المجموعة الثانية، وتجمع المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها بين إنتر ميلان ومضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في العاشرة مساءً.

وفي المجموعة الثالثة يحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على بورتو البرتغالي في العاشرة مساءً، فيما يلتقي أولمبياكوس مع مضيفه مارسيليا في ذات التوقيت، ولحساب المجموعة نفسها. فيما يستضيف فريق أتالانتا الإيطالي فريق ميتييلاند الدنماركي لحساب منافسات المجموعة الرابعة.

ويحل مانشستر سيتي، المتصدر برصيد 12 نقطة، والمتأهل سلفًا للدور المقبل، ضيفًا على بورتو البرتغالي، صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، والساعي بدوره لحسم بطاقة العبور الثانية عن المجموعة.

فيما تجمع المباراة الثانية بين أولمبياكوس، صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفريق مارسيليا المتذيل بدون رصيد من النقاط.

ويتطلع بورتو البرتغالي إلى مرافقة مانشستر سيتي من المجموعة الثالثة عندما يلتقيان اليوم فيما تجمع المباراة الأخرى بالمجموعة بين مارسيليا الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved