رسميا.. الفيفا يعلن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

آخر تحديث: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 7:36 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مواعيد مباريات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات التي ستلعب خلال الفترة من 3 إلى 9 فبراير 2022.

كان من المقرر أن يتم إقامة البطولة في ديسمبر الجاري في اليابان قبل أن تعتذر عن التنظيم بسبب مخاطر فيروس كورونا المستجد.

وكانت قرعة مباريات كأس العالم للأندية قد أقيمت يوم الأحد الماضي وأسفرت عن مواجهة الأهلي ومونتيري الميكسيكي في الربع النهائي.

وجاءت موعد مباريات البطولة كالتالي:

ستقام مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الخميس 3 فبراير في السادسة والنصف مساء ضمن منافسات الدور الأول.

كما سيلتقي الأهلي مع مونتيري المكسيكي في السادسة والنصف مساء يوم السبت الموافق 5 نوفمبر في الدور الربع النهائي.

ويلعب الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي مع الهلال السعودي في الدور الربع النهائي يوم الأحد الموافق 6 فبراير في السادسة والنصف.

وفي الدور النصف النهائي سيلعب الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي، مع بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير في السادسة والنصف مساء.

كما سيلتقي الفائز من مباراة (الجزيرة الإماراتي × أوكلاند سيتي) أمام الهلال السعودي) مع تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير في السادسة والنصف مساء.

مواعيد المباريات الترتيبية كالتالي:

مباراة تحديد المركز الخامس ستقام يوم الأربعاء الموافق 9 فبراير في الثالثة والنصف عصرا، أما لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع سيلعب يوم السبت الموافق 12 فبراير في الثالثة عصرا أيضا.

والدور النهائي سيقام يوم السبت الموافق 12 فبراير في السادسة والنصف مساء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved