كأس العالم.. ميسي: مارادونا كان سيفرح برقمي القياسي

آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 10:47 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يرى ليونيل ميسي، قائد ونجم منتخب الأرجنتين، أن الأسطورة الراحل دييجو مارادونا، كان سيسعد من أجله كثيرا لتجاوز رقمه القياسي في كأس العالم مع منتخب التانجو.

ميسي تخطى مارادوانا في عدد المباريات التي شارك فيها مع المنتخب في بطولة كأس العالم، بـ 22 مباراة، بعدما شارك مساء الأربعاء في مواجهة بولندا.

الأرجنتين حققت الفوز 2-0 مساء أمس الأربعاء، أمام بولندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم «قطر 2022»، ليحتل صدراة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما تأهلت بولندا في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام المكسيك.

وقال ميسي في تصريحات بعد المباراة: «إنه من دواعي سروري أن أستمر في تحقيق الأرقام القياسية. دييجو كان سيسعد جدا من أجلي لأنه لطالما أظهر حبه لي. ولكنني سعيد بالمباراة وبالتأهل إلى ثمن النهائي».

وتطرق ميسي للحديث عن مواجهة أستراليا في ثمن النهائي، حيث قال: «ندرك أن جميع الخصوم معقدين. علينا أن نفرض أسلوبنا ونفوز وغدا سنبدأ في الاستعداد للمباراة».

وأتم ميسي: «لدينا فريق رائع كل من فيه يقدم أداء جيدا وهذا مهم للغاية في مسابقة قصيرة بها العديد من المباريات. وعندما يتعين على أحد اللعب يقدم كل ما لديه».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved