حبس 4 متهمين بخنق جدة أحدهم بوسادة لسرقتها في الإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 2 فبراير 2023 - 7:37 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قررت نيابة كرموز في الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس 4 أشخاص "عاطلين، لهما معلومات جنائية مُسجلة، وسيدتان، إحداهما حفيدة المجني عليها، البالغة من العمر 70 عامًا، وتعيش بمفردها؛ لاتهامهم بقتلها من خلال كتم أنفاسها بوسادة، وذلك أثناء خلودها في النوم داخل الشقة محل سكنها، بقصد سرقتها.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على تسجيلات كاميرات المراقبة في محيط مكان الحادث، ومدها بأقوال شهود العيان، وتقرير خبراء الأدلة الجنائية الخاص برفع البصمات، وصرحت بدفن جثة القتيلة بعد أن تم توقيع الكشف الطبى عليها ومدها بتقرير الصفة التشريحية؛ لبيان سبب الوفاة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور شرطة كرموز، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة، مسنة، مقتولة داخل الشقة محل سكنها، مع سرقة متعلقاتها الشخصية.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود جثة سيدة، مُسنة، مسجاة علي سرير غرفة نومها، وحولها آثار بعثره في المكان، وفقدان متعلقاتها الشهصية، فتم نقلها إلى مشرحة كوم الدكة، تحت تصرف النيابة العامة.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، وفحص علاقات المجني عليها، ومشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المكان، وسؤال الجيران حول طبيعة المترددين عليها، فتم التوصل إلى هوية المتهمين، إذ تبين أن بينهم حفيدتها والتي سهلت لباقي شركائها دخول الشقة.

وعقب تقنين الإجراءات، وعمل كمين للمتهمين، تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بقصد السرقة وبتطوير مناقشتهم أرشدوا عن المسروقات "مشغولات ذهبية، وهاتف محمول، وجزء من المبلغ المالي المستولى عليه - بعد إنفاقهم جزء منه على متطلباتهم الشخصية".

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved