محافظ الإسكندرية يلتقي أعضاء حياة كريمة لمتابعة تنفيذ المبادرة في 57 قرية

آخر تحديث: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 7:04 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي:

التقى محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، أعضاء مؤسسة حياة كريمة، لمتابعة أعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية لتطوير وتنمية ٥٧ قرية وتابع ونجع ببرج العرب القديمة، بحضور جاكلين عازر نائب المحافظ، ومحمد شعبان رئيس وحدة حياة كريمة بمحافظة الإسكندرية.

وقال محافظ الإسكندرية إن الرئيس عبد الفتاح السيسي اختار ٥٧ قرية أم وتابع ونجع ببرج العرب القديمة لتطويرها ورفع كفاءتها لتكون ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، فضلا عن أن تخصيص مبلغ ٣ مليارات جنيه، لأعمال التطوير هو نجاح غير مسبوق للمحافظة، وذلك لما تمثله المبادرة من أهمية كبيرة في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي القرى الأشد احتياجا، مشيرا إلى أن المستفيدين من أعمال التطوير نحو ١٣٠ ألف مواطن من قاطني هذه القرى.

وثمن الشريف الدور الذي يقوم به أعضاء مؤسسة حياة كريمة، لمتابعة بدء تنفيذ أعمال التطوير التي تتم على أرض الواقع في قرى برج العرب القديمة، مطالبا بأن يكونوا عين المحافظة الأمينة التي تنقل احتياجات ومتطلبات أهالي القرى على أرض الواقع.

فيما أكدت عازر، أن القرى ٣ التى تم اختيارها (بهيج، وأبو صير، والغربانيات)، ببرج العرب القديمة، تعد من أشد القرى احتياجا، كما اقترحت عقد اجتماع دوري بأعضاء مؤسسة حياة كريمة بالإسكندرية، للتعرف على معدلات إنجاز المشروعات وأي معوقات تواجه التنفيذ على أرض الواقع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved