وكيل تعليم الغربية يتابع سير الامتحانات بشرق وغرب طنطا

آخر تحديث: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 3:20 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

تابع ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الثلاثاء، سير الامتحانات في عدد من مدارس إدارتي شرق وغرب طنطا التعليمية، إذ تفقد سير أعمال اللجان والعملية الامتحانية لطلاب النقل بالمرحلة الثانوية والتعليم الفني، والمرحلة الابتدائية، والتي تتم وسط إجراءات احترازية ووقائية مكثفة بجميع مدارس المحافظة.

وتفقد لجان الامتحانات بمدارس الأقباط الثانوية بنين، والجهاد الابتدائية، بشرق طنطا، ومدرستي الامام الشافعي الرسمية للغات، وطنطا الفنية المتقدمة للشئون الفندقية والسياحية نظام الخمس سنوات، بغرب طنطا.

وشدد وكيل الوزارة، على إتباع جميع المدارس الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من تعقيم اللجان،و ارتداء الكمامات وتوفير المعقمات للطلاب والعاملين والمعلمين.

وقد طمأن وكيل الوزارة، جميع طلاب الصف الثاني الثانوي إلى أنه سيتم التعامل مع جميع الحالات التي لم تستطع دخول الامتحان على المنصة الإلكترونية للوزارة، سواء اليوم او في الأيام الماضية أو حتى القادمة والتي أصبحت أعدادًا محدودة جدًا.

وأكد أن جميع العاملين داخل المدارس على علم ودراية بكافة التعليمات الواردة في هذا الشأن، وكيفية التعامل مع كل المواقف والمشكلات.

يذكر أن الصف السادس الابتدائي يؤدي اليوم ثالث ايام امتحانات النقل متعددة المواد، وقد اطمأن وكيل الوزارة إلى حسن سير الامتحان بجميع اللجان، وعدم وجود أي شكاوى من الامتحان المتعدد بجميع المدارس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved