حبس 6 متهمين بالاتجار بالحشيش والهيروين في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 11:07 م بتوقيت القاهرة

قررت نيابة ثانٍ العامرية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس 6 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية مُسجلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بحيازة مواد مخدرة "حشيش، وهيروين" بقصد التعاطي والاتجار.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من قسم مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، التابع لقطاع الجريمة المنظمة، بورود معلومات سرية حول إتجار 6 أشخاص، بالمواد المخدرة، وتم ضبطهم في منطقة كينج مريوط، دائرة قسم شرطة ثانِ العامرية.

وجاءت عملية الضبط، عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهمين عقدوا العزم بترويج المخدرات، على عملائهم، وبتقنين الإجراءات وإعداد كمين لهم، بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني، الأمن العام"، مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، ألقي القبض عليهم.

وبفحصهم وجدَ لأحدهم معلومات جنائية، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 320 جراما لمخدر الحشيش، و356 جراما لمخدر الهيروين، و85 ألف جنيه، و5 تكاتك، و6 هواتف محمولة، وبمناقشتهم، وجدَ أن أحدهم مطلوب التنفيذ عليه في 6 قضايا "مخدرات، وسرقة، وإخفاء مسروقات، ومبانٍ".

وبتفتيش السيارة الخاصة به والمتواجدة بجوار منزله عُثر بداخلها على 175 جراما لمخدر الهيروين، و7500 جنيه، وبعض المشغولات الذهبية، كما عثر على سيارتين خاصين بالمتهم الهارب، متواجدين في محيط مسكنه، ويستخدمهما في نقل وترويج وبيع المواد المخدرة.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، وما أسفرت عنه تحريات المباحث، أقروا بأن المخدرات التي ضبطت بحوزتهم، كانت بقصد التعاطي والإتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بالعملاء.

تم تحريز المضبوطات، واقتياد المتهمين المضبوطين، إلى قسم شرطة ثانٍ العامرية، وتحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق، وتكشف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط شريكهم الهارب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved