كولر يحتوي استياء أحمد عبد القادر بعد مباراة الهلال

آخر تحديث: الأحد 2 أبريل 2023 - 4:58 م بتوقيت القاهرة

الشروق

قام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي باحتواء غضب أحمد عبد القادر، لاعب الأحمر، عقب نهاية مباراة الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص السويسري كولر على الاجتماع مع أحمد عبد القادر، عقب نهاية المباراة، حيث ظهر الأخير غاضبًا من قرار استبداله بالدقيقة 62، لحساب حسين الشحات.

وجاء غضب عبد القادر نظرًا لعدم الصبر عليه من الجهاز الفني، لحين تحسين مستواه خلال مجريات اللعب، في ظل الهجوم الجماهيري الذي تعرض له في الشوط الأول.

وقال كولر في تصريحات صحفية بعد مباراة الهلال: "سبب الاجتماع مع أحمد عبد القادر؟ في المباريات التي يكون بها مشاعر كبيرة مثل مباراة الهلال، يريد اللاعب أن يُكمل المباراة حتى نهايتها".

وأضاف: "كمدرب يكون لديك وجهة نظر مختلفة عن اللاعب، وبالفعل استبدال أحمد عبد القادر بحسين الشحات أتى بثماره، فيما لا تكون لدى اللاعب نفس وجهة نظر المدرب، ويشعر بالإحباط عند استبداله".

وتابع: "لا أضع هذه الأمور في اعتباري، وأتحدث مع اللاعبين بشكل طبيعي بعد تلك المواقف، وهذا ما سيحدث في المران".

وأتم مارسيل كولر: "اللاعبون أيضًا رغم غضبهم بعد الاستبدال لكنهم يحتفلون مع زملائهم عند تسجيل الأهداف، ويسعدون بالتأهل مع الجماهير".

يُذكر أن الأهلي كان قد تأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء السبت، بإستاد القاهرة، في حضور أكثر من 50 ألف متفرج، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved