في الحلقة التاسعة عشر من «قصر النيل».. دينا الشربيني تكتشف جريمة قتل جديدة

آخر تحديث: الأحد 2 مايو 2021 - 8:50 ص بتوقيت القاهرة

محمد عباس

في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل «قصر النيل»، تغيرت مشاعر «كاميليا» نحو عائلة «السيوفي»، وبعدما نشرت صور «نبيل السيوفي» وهو يتعرض للضرب في إحدى المناطق الشعربية، لتشوه صورته أمام المجتمع، شعرت بالندم تجاه تصرفها خاصةً وأنها لم تر أي شيء سيء من «نبيل السيوفي».

وطلب «منير» من «كاميليا» أن تكف عن التلاعب بعائلة «السيوفي»، وأن تغادر القصر وتترك كل ما فيه، ولكنها رفضت وتمسكت بالقصر كي تسترد حق والدها الذي قُتل غدرًا في مصنع العائلة، وحق والدتها التي اختفت في ظروف غامضة بسبب «فهمي السيوفي».

وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشف «كاميليا» قاتل «سوسن»، الزوجة الأولى لـ«فوزي» عن طريق الصدفة بعدما وجدت قلادتها الذهبية التي تحمل اسم «فوزي» في غرفة «عايدة» لتتأكد من أن عايدة هي القاتلة، وفي الوقت نفسه اكتشف «خالد نوح» إلى نفس السر، بعد قراءته مذكرات «فهمي السيوفي»، وعندما واجه عايدة بالحقيقة أنكرت، وبذلك يسقط أعداء «كاميليا» واحدًا تلو الأخر.

«قصر النيل» بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved