«السيسي»: أؤمن بأن أروع أيام الوطن ستأتي قريبا

آخر تحديث: السبت 2 يونيو 2018 - 12:11 م بتوقيت القاهرة

كتب- أحمد العيسوي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه عازم على استكمال المسيرة متجردًا من أي هوًا إلا هوى الوطن ولا يخشى إلا الله، مشيرًا إلى أن بناء الإنسان المصرى على رأس أولويات الدولة خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف «السيسي»، خلال كلمته عقب حلف اليمين الدستورية، رئيسًا للجمهورية لفترة ثانية، أمام البرلمان، اليوم السبت، أنه متيقنًا بأن أروع أيام الوطن ستأتي قريبًا؛ ما دامت النوايا خالصة والجهود حثيثة والقلوب صامدة، متابعًا: «هذا الوطن العظيم يستحق منا أن نعمل من أجله ونموت من أجله، وهذا يقيني به كما هو يقيني بكم شعبًا عظيمًا صامدًا قادرًا على صناعة المجد وزراعة الفخر في كل حين».

واستطرد: «أعاهد الله وأعاهدكم بأن أظل مخلصًا في عملي مقاتلًا من أجلكم، وبكم لكي تظل مصر في مقدمة الأمم»، وردد الرئيس في نهاية خطابه إلى جانب نواب البرلمان جملة «تحيا مصر».

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل إلى مقر مجلس النواب، صباح السبت، لأداء اليمين الدستورية رئيسًا للجمهورية لفترة ثانية، وكان في استقباله بمقر البرلمان، كل من الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والفريق أول صبحي صدقي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والمستشار عمر مروان، وزير الدولة لشؤون مجلس النواب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved