تكثيف البحث عن غريقين بشاطئي العجمي والساحل الشمالي غربي الإسكندرية

آخر تحديث: الجمعة 2 يونيو 2023 - 5:37 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

تُكثف فرق الإنقاذ البحري، بالتعاون مع غواصين الخير في الإسكندرية، اليوم الجمعة، أعمال البحث عن جثتي شابين: الأول، يدعى "عبدالرحمن.إ.ص"، 17 عامًا، وتلقفتهُ أمواج البحر في شاطئ أبو يوسف، شمال الروضة الخضراء، والثاني يدعى "مروان.ي.ع"، 17 عامًا، وغرق بقرية "غ" في الكيلو 56 بالساحل الشمالي.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي؛ بغرق شاب في مياه البحر بشاطئ أو يوسف، عقب ارتياده للاستحمام وجارٍ البحث عن جثمانه.

وبانتقال الشرطة إلى موقعي البلاغين، تبين من المعاينة والفحص الأولي، وسماع أقوال شهود العيان، أن الغريق الأول من محافظة الإسكندرية، بينما الغريق الثاني، مُقيم في مركز بركة السبع، محافظة المنوفية، وأرادا الاستحمام في مياه البحر، إثر ارتفاع درجة حرارة الطقس، فجرفتهما الأمواج إلى داخله.

ووفقًا لإيهاب المالحي، قائد غواصين الخير في الإسكندرية، فإنه يشارك مع فرق البحث عن الجثتين، وأن أحد الصيادين أكد لهم مشاهدة جثة – عن بعد - على سطح المياه قرب منطقة الكيلو 21 بالعجمي، معربًا عم أمله في سرعة العثور عليهما وتسليم الجثمانين لذويهما.

تم تحرير محضرين إداريين بالواقعتين، وجارٍ العرض على النيابات المختصة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved