كلوب: مانشستر سيتي يريدون إثبات شيئ في مواجهتنا

آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2020 - 9:02 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يرى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا لديهما رغبة لإثبات شيء ما، عندما يتقابل الفريقان مساء اليوم الخميس على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 32 من البريميرليج.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا، وقبل نهاية البريميرليج بسبعة أسابيع بعد فوزه في الجولة الـ31 على كريستال بالاس بنتيجة (4-0)، في المقابل خسر منافسه المباشر مانشستر سيتي من تشيلسي بنتيجة (2-1).

ويلتقي ليفربول مع مضيفه مانشستر سيتي مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في حواره مع شبكة «سكاي سبورتس» العالمية: «بالطبع لديهم نقطة ليثبتوها، وإذا كان الوضع معاكسا لفعلت نفس الأمر، مررنا بموقف مشابه منذ عام أو اثنين، عندما تغلبنا عليهم 4-3، وحينها كانت مسيرتهم دون هزائم».

وأضاف: «لا أعتقد حينها أنني صرحت بأنه كان بمقدرونا أن نتصدر، لكن أردنا الفوز بذلك اللقاء بشدة، للتأكد أنه حتى لو كان الفارق بيننا 20 نقطة، فإننا قادرين على منحهم مباراة مناسبة».

وأردف: «لا أحتاج الآن لمباراة جيدة للتأكد من قدرات السيتي، أعرف ذلك من قبل، لكن بشكل عام ستكون المباراة صعبة على الفريقين، لكنها ستكون مواجهة جيدة».

جدير بالذكر أن ليفربول يتطلع لتحطيم بعض الأرقام القياسية وعلى رأسها رقم مانشستر سيتي، أكثر من جمع نقاط في موسم واحد برصيد 100 نقطة في موسم 2017- 2018.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved