صحيفة مغربية: صدمة في الأهلي قبل مواجهة الوداد

آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2020 - 7:43 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

واصلت الصحف المغربية، دعمها لفريق الوداد البيضاوي قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها بشهر سبتمبر المقبل.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد أعلن عن إقامة مواجهات الدور نصف النهائي لدوري الأبطال من مباراة واحدة تقام بدولة محايدة والأقرب ستكون الكاميرون رغم مناقشة فكرة إقامتها في الإمارات.

ويلعب الأهلي ضد الوداد، فيما يلتقي الزمالك مع فريق الرجاء البيضاوي، بعد تأهل الرباعي للدور قبل النهائي من البطولة القارية.

صحيفة المنتخب المغربية، ألقت اليوم الخميس الضوء على غياب حسين الشحات نجم الأهلي عن المواجهة النارية التي ستجمع الفريقين في شهر سبتمبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ابتعاد الشحات لفترة كبيرة تصل لـ8 أسابيع عن الأهلي بسبب قيامه بإجراء عملية جراحية "الفتاق" بمثابة الخبر الصادم للفريق الأحمر وجماهيره قبل مواجهة الوداد المقرر أن يستضيفها ملعب "جابوما".

ويعد حسين الشحات أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري ريني فايلر المدير الفني للأهلي في تشكيلته بمركز الجناح ولكنه مطالب بتعويض غياب اللاعب، سواء بالدفع بـ محمود عبد المنعم كهربا أو أحمد الشيخ، أو قيامه بالاعتماد على النيجيري جونيور أجاي في هذا المركز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved