تقرير: أزارو بديلا لـ «كوكا» في أولمبياكوس اليوناني

آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2020 - 11:33 ص بتوقيت القاهرة

كشف تقرير صحفي، عن دخول الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، دائرة اهتمامات فريق أولمبياكوس اليوناني، للتعاقد معه ابتداء من الانتقالات الصيفية المقبلة في حال فشل صفقة التعاقد مع أحمد حسن "كوكا".

وأعار الأهلي أزارو إلى صفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي في السعودية جعل اللاعب لا يكمل إعارته التي تنتهي بنهاية شهر يونيو الماضي.

ونقل موقع هسبريس المغربي، عن مصادر من موقع (sdna) اليوناني، والذي ذكر أن رحيل وليد أزارو إلى أولمبياكوس اليوناني رهين بنجاح صفقة التعاقد مع المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، الذي كان معارا لأولمبياكوس منذ يناير الماضي.

وأوضحت المصادر نفسها، أن براجا سيطلب 2.5 مليون يورو، للاستغناء عن كوكا للنادي اليوناني بشكل نهائي؛ وهو المبلغ الذي يرفض أولمبياكوس سداده، ما يهدد إتمام التعاقد وبالتالي التوجه إلى خيار التعاقد مع المهاجم المغربي البالغ من العمر 25 سنة.

وأشار التقرير، إلى أن أزارو، لن يكون بمقدور اللعب مجددا بالدوري السعودي للمحترفين بعد تجربة الإعارة التي خاضها مع الاتفاق؛ وذلك بناء على بيان أصدره الاتحاد السعودي لكرة القدم لأندية الدرجتين الأولى والثانية، بعدم التعاقد مع اللاعب، بسبب رفض الأخير تمديد عقده مع الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وأكد التقرير، أن إدارة الأهلي رفضت دعم أزارو، في شكواه التي يعتزم اللاعب تقديمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي الاتفاق السعودي للمطالبة بالحصول على مستحقاته التي قامت إدارة النادي بخصمها بسبب ظروف فيروس كورونا، والتي كانت السبب في رفض اللاعب تمديد الإعارة.

وأبلغت إدارة الأهلي أزارو بعدم تدخلها في الأزمة للحفاظ على العلاقة مع النادي السعودي، فضلا عن أن قرار خصم نسبة الـ50 في المائة من جانب الاتفاق شمل جميع اللاعبين لظروف كورونا التي أثرت على جميع الأندية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved