فيديو.. متحدث الشباب والرياضة: الرئيس السيسي يهتم دائما وأبدا بصحة المواطن

آخر تحديث: الأحد 2 أغسطس 2020 - 2:57 م بتوقيت القاهرة

قال الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة نفذت مبادرة «دراجتك صحتك» من خلال مشروع قومي كبير خاص باللياقة البدنية والصحة، تطبيقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن «الرئيس يهتم دائمًا وأبدًا بصحة المواطن».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «الأولى»، صباح الأحد، أن المبادرة تهدف للحفاظ على صحة ولياقة المواطن، باعتبار الدراجة وسيلة اقتصادية وسهلة في الممارسة، مشيرًا إلى أن رياضة ركوب الدراجات ستكون في متناول الجميع.

وأوضح أن الوزارة بدأت المرحلة الأولى من المبادرة عبر طرح 1000 دراجة، قائلًا إن الدراجات تم حجزها في ثلث ساعة بعد الإعلان عنها ببوابة مصر للشباب والرياضة.

وأشار متحدث الشباب والرياضة إلى أن الوزارة أعلنت عن المرحلة الثانية من المبادرة بعد النجاح الذي حققته المرحلة الأولى، لافتًا إلى إطلاق المرحلة يوم الخميس المقبل وسيتم طرح 1400 دراجة.

ولفت إلى أن المبادرة تطرح نوعين من الدراجات؛ أولها الدراجة الجبلي ذات العجل العريض بسعر 1932 جنيهًا، والنوع الثاني الخاص بالرياضيين بسعر 2362 جنيهًا، قائلًا إن المواطن يستطيع تقسيط سعر الدراجة من خلال أحد البنوك الذي تتعاون معه الوزارة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved