النيابة تطلب التقارير الفنية لحادث تصادم ميكروباص والمكنسة الآلي في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 2 أغسطس 2021 - 1:36 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

طلبت نيابة محرم بك في الإسكندرية، اليوم الاثنين، تحريات المباحث، والتقارير الفنية، الخاصة بحادث تصادم سيارة أجرة "ميكروباص" وسيارة "المكنسة الآلي" الخاصة بشركة النظافة، أثناء سيرهما في شارع قناة السويس، وسؤال السائقين، والمصابين لمعرفه أسباب الحادث.

وكان شارع قناة السويس، في منطقة محرم بك، وسط الإسكندرية، شهد حادث تصادم – فجرًا - بين سيارتين، وتسبب ذلك في حدوث إصابات بين ركاب "الميكروباص"، وتم نقلهم إلى المستشفى الميري لتلقي العلاج، فيما تم نقل سائق المكنسة "بطيئة الحركة" التابع للشركة إلى مستشفى التأمين.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، وإدارتي شرطة النجدة والمرور، يفيدان وقوع تصادم بين سيارتين بعد كوبري محرم بك تجاه الكورنيش، وسط المحافظة، ووجود مصابين.

وبانتقال الكول الأمني، رفقة شرطة مرور وسط، والدفاع المدني، وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ وفحصه، تبين تحطم جانب السيارة الأجرة "الميكروباص" بعد احتكاك السيارة النقل الخاصة بأعمال النظافة به.

وتم التحفظ على السيارتين، وإزالة أثار الحادث، وإعادة تسيير الحركة المرورية، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved