تنفيذ المرحلة الثالثة من المخطط المروري لتوحيد اتجاه السيارات بالزقازيق

آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 4:01 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي:

تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الحركة المرورية في شارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق؛ وذلك بعد تنفيذ المرحلة الثالثة من المخطط المروري المعتمد بمناطق القومية وطلبه عويضة وفلل الجامعة في مدينة الزقازيق بشأن توحيد اتجاه حركة السيارات بدءًا من شارع طلبة عويضة وصولًا إلى شارعي الرملية والسلام في الزقازيق؛ لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

وقال محافظ الشرقية، في بيان اليوم الأحد، إنه قد اطمأن من مدير إدارة المرور في الشرقية على الانتهاء من تركيب اللافتات الإرشادية والعلامات المرورية ومطبات الشوكة، التي تمنع السيارات من السير عكس الاتجاه، وكذلك انتظام الحركة المرورية بالشارع والتزام السائقين وأصحاب السيارات بتعليمات رجال المرور.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد شارع عمر بن الخطاب وصولًا لمنطقة فلل الجامعة؛ للوقوف على انتظام سير الحركة المرورية بالشارع، موجهًا رئيس حي ثانٍ الزقازيق بالتنبيه على أصحاب المحال التجارية بالالتزام بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي علي حرم الرصيف.

وناشد محافظ الشرقية، جموع المواطنين وسائقي وأصحاب السيارات، التعاون مع رجال المرور والالتزام بالاتجاهات المرورية الجديدة والعلامات الإرشادية المحددة والخاصة بتوحيد اتجاه حركة السيارات بالمنطقة؛ لفك الاختناقات المرورية وتسهيل الحركة داخل مدينة الزقازيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved