السجن المؤبد لمتهم ضبط بحوزته لفافة هيروين في الإسكندرية

آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 7:37 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

عاقبت الدائرة رقم 28 بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد محمود باشا رزق، اليوم الأحد، "إ.ي.ا"، عامل بمقهى، بالسجن المؤبد "غيابيًا"، وتغريمه مبلغًا ماليًا قدره 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك في القضية المُقيدة برقم 16626 لسنة 2022 جنايات الدخيلة.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد بضبط شخص وبحوزته كمية من الهيروين، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات ضباط المباحث، أنه وعقب ورود معلومات حول قيام المتهم بمزاولة نشاط في الاتجار بالمواد المخدرة، وبتحديد مكانه أبصرته القوة واقفًا في الطريق العام ممسكًا بيده علبة تبغ، وما أن شاهد القوة الأمنية حتى ألقى ما بيده فتتبعها، فاستقرت على الأرض، فتم التقاطها، وتبين أن بداخلها لفافة تحتوي على الهيروين.

وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحق المتهم حكمها المُقدم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved