المؤبد لمتهم بالاتجار في الحشيش بالقليوبية

آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 5:17 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة الأولى، بالسجن المؤبد لعامل، لاتجاره بمخدر الحشيش وحيازة سلاح أبيض "كتر" بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وكانت المحكمة برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد سمير التوني، ومحمد عبد الواحد بحيري، وخالد شوقي خميس، وأمانة سر إيهاب سليمان.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12808 لسنة 2022 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1560 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهم "م. ع. ح"، 37 سنة، عامل، مقيم دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، أحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا كما أحرز أداة "كتر"، مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تمكنت من ضبط عامل بحوزته مواد مخدرة وسلاح أبيض "كتر"، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، ومبلغ مالي وهاتف محمول، قبل ترويجها علي عملائه بدائرة القسم.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved