جماهير ليفربول تعلق على أداء صلاح أمام برايتون

آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 11:10 ص بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

تفاعلت جماهير ليفربول على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» على أداء محمد صلاح نجم الفريق، خلال مباراة برايتون والتي أقٌيمت أمس السبت على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أحد جماهير الريدز عبر تويتر إن ما يفعله يورجن كلوب المدير الفني لليفربول مع محمد صلاح يعد جريمة، حيث أشار أن ليفربول يمتلك أحد أفضل الهدافين في تاريخ البريميرليج وأن عندما يتم استخدام صلاح بشكل صحيح يكون مفتاح الفوز بالمباريات.

وأندهشت إحدى الجماهير على ما يحدث لصلاح مع الفريق خلال الفترة الحالية حيث قالت:" ماذا يحدث لصلاح يبدو الآن أنه أصبح غير موجود".

وانتقد أحد الجماهير أداء محمد صلاح في مباراة الأمس حيث قال:" "مباراة أخرى متوسطة للغاية من محمد صلاح، نشعر أن وجود ساديو ماني خفف عنه نقاط معينة، خاصة على المستوى الدفاعي، من الآن فصاعد لديه الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها على أرض الملعب بالكرة أو بدونها".

وغرد مشجع أخر تعليقا على أداء صلاح:" أثر غياب ماني عن ليفربول على الفريق، لكن بشكل قاطع على محمد صلاح الذي اختفى تمامًا على تلك كرة القدم التي شوهدت منه في السنوات السابقة".

وتعادل الريدز أمام برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، ليواصل ليفربول نزيف النقاط مبكرا في صراعة نحو الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة رينجرز في الجولة الثالثة من المجموعة الاولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved