نقابة العاملين بالغزل: إنتاج أول مصنع بالمحلة الكبرى سيظهر للنور مع بداية 2023

آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 12:42 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

عقدت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، اجتماعًا اليوم السبت، برئاسة عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة، وعضو مجلس إدارة القابضة للقطن والغزل والنسيج، وبحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة ورؤساء اللجان النقابية بالشركات في مختلف المحافظات؛ لمناقشة القضايا المطروحة أهمها اعتماد خطة التدريب والتثقيف خلال الفتره المقبلة للعاملين باللجان النقابية.

وخلال الاجتماع، شدد "إبراهيم"، على ضرورة قيام اللجان النقابية بدورها وحل مشاكل العاملين، وذلك بالتعاون مع الإدارت التنفيذية، مع ضرورة استمرار التشاور والتنسيق بين اللجان النقابية والنقابة العامة فيما يخص الدفاع عن مصالح العمال وحقوقهم.

وأكد إبراهيم، أن النقابة العامة تقوم بدورها دفاعًا عن حقوق العمال المشروعة ومساندة الدولة المصرية لمواجهة التحديات، مشيدًا بالمشروعات القومية العملاقة وبالاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وبالقرارات التي تصب في صالح العمال خاصة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والصحية.

وأضاف أن النقابة مستمرة في متابعة القوانين والتشريعات والقرارات التي تخص العمال وأنها على استعداد للتصدي أمام أي خطر يهدد حقوق العمال والصناعة الوطنية.

واستعرض عضو مجلس إدارة القابضة للقطن والغزل والنسيج مع اللجان النقابية، خطة تطوير مصانع وشركات الغزل والنسيج، مشيرًا إلى أن البنية التحتية لمصانع الغزل والنسيج والمدرجة بخطة التطوير والمعلن عنها سابقا بتكلفة 10 مليارات جنيه، تسير على قدم وساق، مؤكدًا أن إنتاج أول مصنع بالمحلة الكبرى والمقام على مساحة 65 ألف متر سيظهر للنور في أول عام 2023.

وفي نهاية الاجتماع، أرسل رئيس النقابة العامة للعاملين بالعزل والنسيج عبدالفتاح إبراهيم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال "إبراهيم" في برقيته: "يسعدني باسمي وباسم العاملين بالنقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج أن نرسل لسيادتكم أخلص التهاني بمناسبة حلول ذكرى السادس من أكتوبر أعظم أيام أمتنا العربية، الذي استعاد فيها الجندي المصري للوطن كرامته في يوم هو الأجمل والأعز علي قلوب المصريين، كما أن القوات المسلحة الباسلة حققت أعظم الانتصارات واستردت بأرواح أبطالها ودمائهم شرف الوطن وكبرياءه وأرضه حين رفعوا راية مصر خفاقة فوق سيناء".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved