السجن 10 أعوام لمتهم بحيازة 50 لفافة هيروين بقصد الإتجار في الإسكندرية

آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 11:42 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله الكيلاني زهرة، اليوم الأحد، "م.ف.ح"، صاحب محل خردة، بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام، وتغريمه 100 ألف جنيهًا؛ لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة، وحيازة 50 لفافة هيروين، في القضية المُقيدة برقم 10938 لسنة 2022 جنايات ثان الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد بضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، ورود معلومات حول عقد المتهم العزم على ترويج كمية من مخدر الهيروين على عملائه في نطاق دائرة القسم، وبتقنين الإجراءات، وإعداد كمين للمتهم تم ضبطه، وبتفتيشه عُثر بحوزته على 50 لفافة لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته، كانت بقصد الإتجار، والمبلغ المالي؛ من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بعملائه.

وتم تحرير محضرًا إداريًا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved