التعاون يتحدى النقص العددي ويسقط الهلال في عقر داره بالدوري السعودي

آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 9:46 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أوقف التعاون انطلاقة مضيفه الهلال المثالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 2 / 1، اليوم الأحد، في الجولة الخامسة للمسابقة، رغم النقص العددي في صفوفه.

وتجمد رصيد الهلال، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم عقب فوزه في مبارياته الأربع الأولى هذا الموسم، عند 12 نقطة، ليظل في المركز الثاني بترتيب المسابقة.

في المقابل، ارتفع رصيد التعاون، الذي حصد انتصاره الثالث مقابل تعادلين، إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

وبادر الهلال بالتسجيل عن طريق ميشيل دي أوليفيرا في الدقيقة 29، لكن التعاون أدرك التعادل عن طريق سميحان ضيدان الثابت في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، لاسيما بعدما اضطر التعاون للعب بعشرة لاعبين عقب طرد مهاجمه الكاميروني ليندر تاوامبا في الدقيقة 65 لحصوله على الإنذار الثاني.

وبينما شدد الهلال من هجومه بغية تسجيل هدف ثان يحصد من خلاله النقاط الثلاث، لاسيما في ظل النقص العددي لمنافسه، أحرز فهد عائض الرشيدي، الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 74، موجها ضربة قوية لآمال الفريق الأزرق في الفوز باللقاء.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved