غلق محور 26 يوليو للقادم من 6 أكتوبر لميدان لبنان لمدة 3 أيام

آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 6:48 م بتوقيت القاهرة

القاهرة - أ ش أ

أعلنت الإدارة العامة للمرور إجراء تحويلات مرورية إضافية؛ لاستكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو.

وأوضحت أنه استكمالاً لأعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو، من خلال تنفيذ أعمال رفع الكمر الخرساني لكوبري تقاطع طريق أبراج الكهرباء مع محور 26 يوليو "بنفس موقع نفق الأمن المركزي الذى تم هدمه"، وذلك أعلى الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر باتجاه ميدان لبنان (بإجمالي 12 كمرة)، الأمر الذي يستلزم غلق عرضي لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان، وتحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدي إلى طريق "القاهرة/ الإسكندرية" الصحراوي في اتجاه محطة الرسوم.

وأضافت أن القادم من مدينة 6 أكتوبر ويرغب في الوصول إلى ميدان لبنان، سيستخدم الطريق الدائري (القوس الغربي)، ومنه إلى منزل الدائري المؤدي إلى محور 26 يوليو باتجاه ميدان لبنان أو استخدام محور أحمد عرابي.

وتابعت أن أعمال رفع الكمر الخرساني التي أعلنت عنها من قبل؛ حيث تم رفع 6 كمرات خرسانية في منتصف ليل الجمعة الماضي وحتى الساعة 12 ظهراً ذات اليوم، بينما سيتم رفع 6 كمرات الخرسانية الاخرى، اعتبارا من منتصف ليل الجمعة المقبل، وحتى الساعة 12 ظهراً ذات اليوم.

ونوهت الإدارة العامة للمرور بأنه تم إضافة الأيام من يوم، غد الاثنين، إلى يوم الأربعاء المقبل؛ لتنفيذ أعمال الغلق العرضي لمحور 26 يوليو بذات التحويلات الموضحة من الساعة 12 ليلاً وحتى الساعة 5 صباحاً.

وأكدت قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved