حماة الوطن بمطروح ينظم أكبر مسيرة بالسيارات لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

آخر تحديث: الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 10:32 م بتوقيت القاهرة

كتب-أحمد سباق:

نظم حزب حماة الوطن "أمانة محافظة مطروح"، أكبر مسيرة بالسيارات من مراكز مطروح الثمانية بشارع إسكندرية بمدينة مرسي مطروح؛ للاحتفال بالذكرى الـ50 لانتصارات السادس من أكتوبر، ودعم الرئيس السيسي، بحضور أعضاء الحزب وأهالي مطروح.

وأعلن النائب عيسي أبو تمر أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، عن انطلاق مسيرة بالسيارات شارك فيها امانات المراكز الثمانية احتفالا بالعيد الـ50 لانتصارات أكتوبر مصحوبة بأعلام مصر والحزب وصور الرئيس السيسي، لدعمه في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير، في جميع ربوع مصر، متابعًا: "لنبعث رسالة حب وتأييد للرئيس السيسي على ما قدمه من إنجازات في كل المجالات".

وأشار النائب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، إلى تنظيم مسيرة باليخوت في البحر كأضخم وأكبر مسيرة حاشدة، بمشاركة جميع أمانات مراكز المحافظة الثمانية، وجميع أطياف المجتمع المطروحي دعماً للرئيس في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح أن كل فئات الشعب المطروحي يقف مع الرئيس السيسي الذي يحظى بشعبية جارفة بين جميع فئات المجتمع بمطروح والقبائل العربية، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والعطاء والتطوير.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved