مجلس إدارة نادي أسوان يمتنع عن حضور مباراة النجوم بدوري المحترفين

آخر تحديث: الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 4:00 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

كشف مجلس إدارة نادي أسوان، عن موقفه من خوض مباراته أمام النجوم، التي ستجمع بينهما في الرابعة من عصر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين.

ويستضيف ستاد أسوان مباراة أبناء الجنوب الأولى على أرضه هذا الموسم، بعد هبوط الفريق من الدوري المصري الممتاز حيث يسعى الفريق بقيادة حمدي حمدان إلى العودة لدوري الأضواء والشهرة مرة أخرى.

وأصدر أسوان بيانًا رسميًا جاء فيه:" فى إطار رغبة وحرص مجلس إدارة نادى أسوان على حضور جماهير نادى أسوان لمباراة أسوان والنجوم والمقرر إقامتها الإثنين 2/10/2023 إتخذ نادى أسوان عدة إجراءات بمخاطبة كافة الجهات المسئولة عن تنظيم المباراة بداية من إتحاد الكرة والجهات الأمنية للحصول على موافقتها لحضور جماهير نادى أسوان بالأعداد التى تقررها".

أضاف:" تم إرسال تعهد رسمى من مجلس إدارة نادى أسوان بتحمل المسئولية كاملة والقيام بالتنسيق مع كل الجهات لتنظيم دخول وخروج  الجماهير قبل وبعد المباراة".

تابع:" وبالرغم من كل هذه المحاولات والضمانات والإتصالات من خلال القنوات الرسمية لم يحصل نادى أسوان على موافقة الجهات المسئولة عن تنظيم المباراة بحضور الجماهير دون إبداء أسباب وموانع تؤيد ذلك".

أكد:" لذا قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى بالإجماع الإمتناع عن حضور مباراة أسوان والنجوم بإستاد أسوان تحفظا واعتراضا على هذه الممارسات".

واصل:" وإذ يصدر نادى أسوان هذا البيان يعتذر لجماهيره عن عن قرار رفض الجهات المسئولة حضور الجماهير مباراة أسوان والنجوم لظروف خارجة عن إرادة ومسئولية مجلس إدارة نادى أسوان".

أتم:" يهيب نادى أسوان الرياضي بكافة الجهات المسئولة عن تنظيم المباريات بالمسابقات الرسمية لكرة القدم بضرورة التعاون والتجاوب وتقدير دور ورسالة الأندية ودعم جماهيرها بحضور مباريات كرة القدم بما يدعم الصورة الحضارية للأمن والأمان للكرة المصرية وجماهيرها.. مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved