الرئيس السيسي يوجه بتخصيص جوائز للمتطوعين والجمعيات الأهلية المؤثرة

آخر تحديث: الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 4:48 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخصيص جوائز للمتطوعين والجمعيات الأهلية المؤثرة.

جاء ذلك خلال جلسة العدالة الاجتماعية والصحة، ضمن فعاليات مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، المنعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، مساء الأحد.

وأضاف: «لم نخصص جوائز ذات معنى محترم لكثير من الأنشطة التي يقوم بها المتطوعون والجمعيات الأهلية، نجيبهم هنا ونجيب المثل والنموذج ونتحدث عنه».

ودعا إلى عقد مسابقة بين دور الأيتام والمستشفيات؛ لاختيار الأفضل بينها، معقبًا: «دي ناس بتقدم وتشتغل بدون ما تحصل على مقابل مناسب.. محتاجين نقول لهم على الأقل متشكرين».

وأبدى ملاحظة على العروض التي تضمنها المؤتمر على مدار الفترة الماضية، مرتبطة بأهمية تسليط الإعلام الضوء على ما ناقشته تلك العروض بشكل أكبر.

وأكمل: «محتاجين نتكلم أكثر والإعلام يغطي أكثر وتكون لنا مساحة أكبر بكثير، خاصة في القضايا التي ذكرتها وزارة التضامن، تحتاج جهدًا إعلاميًا كبيرًا».

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، والذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة وزراء وسياسيين وشباب وإعلاميين وممثلين عن جميع فئات المجتمع.

ويختتم مؤتمر «حكاية وطن» جلساته اليوم الاثنين، لليوم الثالث على التوالي بعد عرض الجلسات الهامة التي استعرضت إنجازات الدولة في مختلف القطاعات.

ويشهد اليوم الختامي للمؤتمر جلسة حول السياسة الخارجية للدولة المصرية والأمن القومي، بحضور الوزراء، سامح شكري وزير الخارجية والمستشار عمر مروان وزير العدل، بهدف مناقشة قضايا الأمن القومي والعلاقات الدولية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved