فيديو.. «شردي» لـ«البرادعي»: كنت أمل للكثير من الناس

آخر تحديث: الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 4:01 ص بتوقيت القاهرة

في تعليقه على بيان الدكتور محمد البرادعي، الذي أصدره مساء الثلاثاء، قال الإعلامي محمد شردي، إنه لا يميل إلى أسلوب الهجوم في الحوار مع «البرادعي»، لكنه يميل إلى أسلوب المناقشة والحوار، كما عاهده.

وأضاف «شردي»، خلال برنامجه «يوم بيوم»، المذاع عبر فضائية «النهار اليوم»، مساء الثلاثاء، أن «البرادعي»، كان يمثل أمل للكثير من الناس، وكان يتمنى أن يستمر في ذلك، متابعًا: «أخذنا الكثير من الوقت لاقناعك بالعودة إلى مصر، وكانت علاقتك طيبة بالجميع، وتعرضت للهجوم كثيرًا وقيل عنك الكثير من الأخبار والأشياء الخاطئة، ولكن أيضًا قيل عنك الكثير من الكلام الصحيح».

وتابع: «أنك تيجي النهاردة تحاول أن تدافع عن نفسك، وتقترب من فصيل معين، وهذا نفس الفصيل الذي أصريت على الخروج معه في 28 يناير، أمر غريب، فلماذ تتحدث في هذا التوقيت؟، وبهذه الطريقة؟».

وطالب «البرادعي» بالكشف عن مطالبه أثناء توليه منصب نائب رئيس الجمهورية، ولماذا كان يعقد اجتماعات دون علم الرئيس، قائلًا: «أنت تعاتب على مجتمع أنت نفسك هاجمته، وقصرت في حقه».

وكان الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، قد أصدر اليوم الثلاثاء، بيانًا أوضح فيه موقفه من 30 يونيو و3 يوليو، وسرد من خلاله شهادته على الأحداث بعد عزل الرئيس الأسبق، محمد مرسي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved