7 شركات بكوريا الجنوبية تسحب 12 ألف سيارة بسبب عيوب التصنيع

آخر تحديث: الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 10:30 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

 

ذكرت وزارة الأراضي والمرافق والنقل الكورية الجنوبية، اليوم الاثنين، أن شركتي فولكس فاجن، وفيات كرايسلر للسيارات و5 شركات أخرى ستقوم بسحب 12 ألف سيارة من السوق بسبب عيوب بالمكونات.

وذكرت الوزارة - وفقا لوكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية - أن شركات أودي فولكس فاجن كوريا، فيات كرايسلر ، إف سي إيه كوريا، بورش كوريا، سكانيا كوريا، بايك كوريا، هانبول موتور، المستوردة لسيارات البيجو والسيتروين قررت سحب 12 ألفا و53 سيارة من 16 نوعا.. مشيرة إلى أنها أول خطوة في سلسلة خطط لسحب السيارات من قبل الشركات المصنعة للسيارات المحلية والعالمية ومستوردي السيارات الأجنبية.

ويتردد أن عيوب التصنيع تشمل عيبا في نظام الوسادة الهوائية في سيارة الدفع الرباعي من نوع فولكس فاجن توجوان، وفي حامل الإطارات البديلة بسيارة الدفع الرباعي بيجو من طراز "5008 1.5 BlueHDi"، وفي نظام ضبط ضغط زيت المحرك بسيارة كيمكو من طراز" AK550i" التي تستوردها شركة بايك كوريا.

وأشارت الوزارة إلى أن الشركات ستبدأ في خدمات الإصلاح والتبديل الأسبوع الجاري، حيث يمكن لمالكي السيارات زيارة مراكز الخدمة والصيانة المخصصة لاستبدال الأجزاء المعيبة مجانا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved