110 أجهزة تعويضية وسماعات طبية من جمعية الأورمان لغير القادرين بأسيوط

آخر تحديث: الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 4:05 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية في إطار خدماتها فى المجال الطبي لمساعدة غير القادرين قامت بتسليم أجهزة تعويضية وأطراف صناعية وسماعات طبية خلال عام 2019 على مستوى قرى ومراكز محافظة أسيوط بإجمالى تكلفة 577 ألف جنيه.

وأكد أن تحديد هذه الحالات وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا .

وأشار ممدوح شعبان إلى تسليم عدد 52 سماعة طبية، وتسليم عدد 12 كرسيا متحركا، وتسليم عدد 46 جهازا تعويضيا.

وأوضح أن الجمعية تعمل فى مجال تسليم الأجهزة التعويضية منذ أكثر من 15 عاما مع أكبر شركات توريد الأجهزة التعويضة والأطراف الصناعية، وأنه مشروع تنموى للإرتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحى الحياه حتى يصبح شخصا سويا مثل الآخرين فى مجال عمله وعلاقاته الإجتماعية ورفع الروح المعنوية وتحمل المسؤلية دون أن يكون عبئًا على الآخرين.

وأكد ممدوح شعبان،، أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتي في إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلي والمجتمعي في مصر وفي المناطق الأكثر احتياجا، ضمن مساهمات الجمعية الفاعلة في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أن جمعية الأورمان قدمت في جانب تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على مدار الأعوام السابقة 12532جهازا تعويضيا و5700 سماعه طبية بتكلفة تترواح 34مليون جنيه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved