وزير التموين يضع حجر الأساس للمنطقة اللوجيستية التجارية بالمنوفية

آخر تحديث: الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 11:25 ص بتوقيت القاهرة

محمد عبد الناصر

 

استقبل اللواء إبراهيم شهاوي، محافظ المنوفية، الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بديوان عام محافظة المنوفية، منذ قليل، لوضع حجر أساس مشروع دلتا لاند مارك المنطقة اللوجيستية التجارية بمحافظة المنوفية.

يشار إلى أن المشروع عبارة عن إنشاء منطقة لوجيستية تجارية بطوخ طنبشا بمركز بركة السبع تضم مول تجاري، مبني إداري فندقي، نادي رياضي اجتماعي بإجمالي استثمارات (2 مليار جنيه) على مساحة 13 فدان بما يعادل (54789 م2).

ويعد المشروع شراكة بالمناصفة بين محافظة المنوفية ووزارة التموين والتجارة الداخلية بحق انتفاع 50 سنة بعائد مادى ( 9 ملايين و862 ألف جنيه) بزيادة 5% سنويًا.

ويعد المشروع يعد نقلة حضارية للمحافظة، سيعمل على توفير 5 آلاف فرصة عمل جادة للشباب، فضلاً عن رفع كفاءة الأسواق، مما يعود بالنفع العام على المستهلك الأخير فى صورة زيادة إتاحة المعروض من سلع وضبط الأسعار.

كما أن المشروع سيعمل على رفع كفاءة الأسواق مما يعود بالنفع العام على المستهلك في صورة زيادة إتاحة المعروض من سلع وضبط الأسعار، والغرض من إنشاء هذا المشروع التوسع في إنشاء المناطق اللوجستية المتخصصة، وتوفير الأراضي للمستثمرين، بهدف تنظيم وتنويع قطاع التجارة الداخلية بالمحافظات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved