تأهل سانتوس وريفر بليت وريسينج كلوب لربع نهائي كأس الليبرتادوريس

آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 11:03 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

صعد فريق سانتوس البرازيلي إلى دور الثمانية ببطولة كأس الليبرتادوريس لكرة القدم رغم هزيمته أمام ضيفه ليجا دي كويتو الإكوادوري صفر / 1 صباح اليوم الأربعاء في إياب دور الستة عشر.

وتأهل ريفر بليت الأرجنتيني بفوزه على أتلتيكو باراناينسي البرازيلي 1 / صفر كما تأهل ريسينج كلوب الأرجنتيني إثر فوزه على مضيفه فلامينجو البرازيلي 5 / 3 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء مباراتهما بالتعادل 1 / 1 .

وكان سانتوس قد قد تغلب على ليجا دي كويتو 2 / 1 في عقر داره ذهابا، ثم فاز ليجا دي كويتو 1 / صفر إيابا، ليتعادل الفريقان بنتيجة إجمالية 2 / 2، ويتأهل سانتوس بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وحسم ليجا دي كويتو مباراة الإياب بهدف وحيد سجله ماتياس زونينو في الدقيقة 66 من المواجهة التي شهدت الثواني الأخيرة منها طرد رودريجو أجويرو ولوكاس فيارول من الفريق الإكوادوري ولويز فيليبي دوس سانتوس من الفريق البرازيلي.

أما ريفر بليت، فكان قد تعادل مع أتلتيكو باراناينسي 1 / 1 ذهابا، وتغلب عليه إيابا بهدف وحيد سجله نيكولاس دي لاكروز في الدقيقة 84 ليحسم تأهله إلى دور الثمانية فائزا بنتيجة إجمالية 2 / 1 .

وحسمت المواجهة بين فلامينجو وريسينج كلوب بضربات الجزاء الترجيحية، حيث كان الفريقان قد تعادلا 1 / 1 ذهابا ثم تعادلا بالنتيجة نفسها إيابا، ونجح  ريسينج كلوب في انتزاع بطاقة التأهل بالفوز 5 / 3 في ضربات الجزاء الترجيحية.

وافتتح ريسينج كلوب التسجيل في مباراة أمس بهدف للاعب ليوناردو جيرمان سيجالي في الدقيقة 65، ثم سجل ويليان أراو هدف التعادل لفلامينجو في الدقيقة 90.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved