إجراء قرعة علنية لتسليم منازل القرى النموذجية شمال الخارجة في الوادي الجديد

آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 4:26 م بتوقيت القاهرة

عمرو بحر

أجرت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، القرعة العلنية للمستفيدين من منازل القرى النموذجية (بشاير خير الوادي رقم 1) شمال قرية المنيرة بمركز الخارجة، حيث تقدم نحو 128 مواطنًا سيتم اختيار 80 مواطنًا بنظام القرعة وسيتم استكمال تسليم بقية المتقدمين بعد انتهاء المرحلة الثانية وتوفير المرافق.

وقال المهندس عادل عمر وكيل وزارة الإسكان بالوادي الجديد، إنه تم إجراء القرعة العلنية بمركز شباب قرية المنيرة، حيث تم اختيار 80 مستفيدًا وتسليمهم أرقام المنازل بالقرى الجديدة النموذجية، وسيتم تسليم بقية المتقدمين بعد الانتهاء من توصيل المرافق بالكامل إلى 24 منزلًا تم تشطيبهم، وسيتم تسليمهم بعد الانتهاء من توصيل المرافق، وهناك جهات ستتولى توفير فرش لتلك المنازل لضمان توفير الإمكانيات كافة.

وأضاف، أن القرى النموذجية من المشروعات التنموية الشاملة، وذلك لضمان تحقيق الهدف الأساسى من الاستقرار وتوفير فرص عمل وتكوين أسر مستقرة.

جدير بالذكر، أن المشروع يأتى فى إطار تنفيذ بروتوكول التعاون بين الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية، حيث تم الإعلان عن شروط التقديم للحصول على منزل ريفى، بشرط ألا يكون المتقدم مستفيدًا من نظام وضع اليد أو التأجير مقابل انتفاع من صندوق استصلاح الأراضي أو الهيئة العامة لتنمية المشروعات الزراعية أو أية مشروعات للخريجيين بجميع أنواعها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved