فاتن الحلو تنعي الأسد علاء: مات مكتئبا من قلة الشغل بسبب أزمة كورونا

آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 4:29 م بتوقيت القاهرة

نسمة يوسف

• الحلو: صرفت كل فلوسي علشان أكل الأسود
نعت الفنانة فاتن الحلو، رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي، الأسد "علاء"، خلال برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي بالقناة الأولى المصرية، في مداخلة تليفونية على الهواء، أكدت خلالها إصابة الأسد علاء باكتئاب شديد أدى إلى نفوقه.

وتابعت الحلو: "كان (علاء) أشهر الأسود فنيا، حيث اشترك في أكثر من عمل فني، آخرها كان بطل برنامج "رامز قلب الأسد" الشهير، علاوة على أن هذا الأسد تحديدا كان تربية زوجي الراحل كابتن إبراهيم الحلو، وله مكانة ومعزة خاصة في قلبى".

وأوضحت أن قلة عمل الأسد بسبب جانحة كورونا هي ما أدت إلى دخول الأسود في حالة من الاكتئاب؛ لأنه تعود على الظهور يوميا وأداء العروض والتفاعل مع الجمهور، ومع توقف العروض بسبب جانحة كورونا حتى بعد استئناف العمل يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، كان الأسد علاء قد دخل بالفعل في حالة اكتئاب حادة.

واستعرضت الفنانة فاتن الحلو، من خلال مداخلتها على الهواء المشاكل المادية التى تعرضت لها مؤخرا، وخاصة أنها اضطرت إلى بيع ممتلكاتها لإطعام الأسود؛ ما أثر عليها ماديا جدا، خاصة في ظل الأحوال الاقتصادية المتردية، ومخاوف الجمهور من التواجد، رغم مراعاة التباعد والتعقيم المستمر لخيمة السيرك ومقاعدها؛ حفاظا على أرواح الجمهور والعاملين وحيوانات السيرك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved