شعراوي يشيد بمتابعة المحافظات تنفيذ مواعيد فتح وغلق المحال

آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 10:29 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أشاد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بالمتابعة الجيدة للأجهزة التنفيذية بالمحافظات لتطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية ، والذي بدأ تطبيقه أمس .. مشيرا إلى قيام عدد من المحافظين بجولات ميدانية على بعض المدن والأحياء والمراكز للتأكد من تنفيذ قرار غلق المحال التجارية وفقاً للمواعيد الجديدة.

وقال وزير التنمية المحلية إنه تلقى تقريرا من غرفة العمليات بالوزارة أشار إلى تحرير عدد من المحاضر للمحال المخالفة من بينها 4 محلات تجارية بحى الهرم بالجيزة، و34 محلا ومطعما وكافيه بمناطق مختلفة بمحافظة الأسكندرية ، بالإضافة إلى تحرير 12 محضرا لمحلات مخالفة من بينها صالونات حلاقة، وغلق 3 مقاهى في حي شرق شبرا الخيمة بالقليوبية، و15 محلا بمناطق مختلفة بمحافظة كفر الشيخ.

ووجه شعراوى المحافظين بضرورة المتابعة اليومية لتنفيذ القرار بكل حسم، والتشديد على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن وتطبيق الاجراءات القانونية اللازم تجاه من يخالف مواعيد الفتح والغلق الجديدة.

وطالب وزير التنمية المحلية ، المحافظات بضرورة التنبية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتفعيل لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى لتكثيف الحملات المفاجئة على كافة المحال التجارية للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتفعيل القانون على غير الملتزمين.

وأكد شعراوى على أصحاب المحال والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بضرورة الإلتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية الجديدة لمساعدة الدولة على تحقيق الانضباط للشارع والقضاء على الفوضى ومنع الإشغالات وعدم إزعاج المواطنين والحفاظ على مرافق الدولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved