تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال تطوير بعض الطرق بالقاهرة والجيزة

آخر تحديث: الخميس 2 ديسمبر 2021 - 3:11 ص بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، وكذلك الإدارة العامة لمرور الجيزة، إجراء تحويلات مرورية؛ لاستكمال تنفيذ أعمال ربط كوبري محور عين الصيرة بالطريق الدائري بالقاهرة، وكذلك استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محور الفريق كمال عامر بالجيزة.
وأوضحت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تزامناً مع استكمال تنفيذ أعمال ربط كوبري محور عين الصيرة بالطريق الدائري، وتوسعة وتطوير الطريق الدائري بمنطقة البساتين بالقاهرة، سيتم تحويل القادم من مناطق أعلى الأتوستراد ومتجه إلى الجيزة وأعلى النيل، إلى الطريق الداعم بطول 500 متر، والعودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي، على أن تكون فترة الأعمال لمدة 30 يوماً.
وأضافت أنه سيتم تحويل القادم من مناطق الجيزة وأعلى النيل ومتجه إلى مناطق القاهرة الجديدة، إلى المنزل المؤدى إلى طريق الكورنيش، مع غلق مطلع أثر النبي المتجه أعلى الطريق الدائري في نفس الاتجاه، على أن تبدأ الأعمال اعتباراً من يوم الجمعة المقبل، من الساعة 12.05 صباحاً، وحتى الساعة 6 صباحاً يومياً، وعلى مدار 15 يوماً.
وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.
وفي السياق ذاته، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور؛ وذلك تزامناً مع استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محور الفريق كمال عامر "محور الزمر سابقاً"، للانتهاء من أعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بالمحور وتقاطعه مع محور صفط اللبن بالوصلة الكائنة أعلى شارع السودان وقسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.
وأوضحت أنه سيتم الغلق الكلي للوصلة الكائنة بمحور صفط اللبن أعلى شارع السودان المؤدية إلى الطريق الدائري، وذلك لمدة 10 أيام، بدايةً من الساعة 12 صباح اليوم الخميس، وحتى يوم السبت الموافق 11 ديسمبر الجاري، على أن تكون الأعمال بدءاً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً طوال فترة الأعمال، دون تعطيل حركة المرور.
وأكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved