شاب ينهي حياته في بث مباشر عبر فيسبوك بالشرقية

آخر تحديث: السبت 3 ديسمبر 2022 - 8:09 ص بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

أنهى شاب حياته، قبل ساعات؛ بتناول قرص مبيد حشري سام يستخدم لحفظ حبوب الغلال، في منزل أسرته في بندر فاقوس في محافظة الشرقية.

ووثق الشاب لحظات إنهائه حياته في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، عبّر خلاله عن وجود خلافات مع والدته كانت السبب في تخلص الشاب من حياته بتناول قرص مبيد حشري سام يستخدم لحفظ حبوب الغلال.

وقال الشاب، خلال مقطع الفيديو الخاص بتوثيقه للحظات انتحاره، إنه عانى نفسيًا من تصرفات والده منذ كان في المرحلة الثانوية العامة، قائلًا: من وأنا في الثانوية العامة دمر لي نفسيتي، ودمر لي حالي وتعبني، معدتش باقي على حاجة، قبل أن يضيف: قولوا لأبويا يرتاح، وخلوا بالكم من أمي وإخواتي.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول الشاب م. ا 25 سنة، حاصل على معهد خدمة اجتماعية، جثة هامدة ادعاء تناول قرص مبيد حشري سام يستخدم لحفظ الغلال.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية وجود خلافات بين الشاب المتوفى وبين والده، الذي يبلغ من العمر 61 سنة، مدرس أزهر بالمعاش؛ بسبب رغبة الشاب في السفر للعمل في الخارج ورفض والده سفره ومطالبته بالبقاء والعمل في بلده.

جرى التحفظ على جثة المتوفى في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3575 قسم شرطة فاقوس لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved