مدرب سياتل: درسنا الأهلي جيدا قبل مباراة الغد.. وقادرون على الوصول للدور القادم

آخر تحديث: الجمعة 3 فبراير 2023 - 6:22 م بتوقيت القاهرة

محمد عاطف

تحدث بريان شميتزر المدير الفني لسياتل ساوندرز الأمريكي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره سياتل ساوندرز على ملعب مولاي عبدالله، في السابعة من مساء غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من مونديال الأندية.

وقال شميتزر في تصريحات نقلتها شبكة « تي يو دي إن» الأمريكية: «شاهدت مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، والحالة البدنية والفنية للفريق الأحمر جيدة».

وأضاف: «الأهلي يتمتع بقوة هجومية رائعة، ومدرب الفريق يعتمد على وضع عدد كبير من اللاعبين في المناطق الهجومية، من أجل الضغط على المنافس».

وتابع مدرب سياتل: «مشاركتنا في المونديال شيء مهم للغاية، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين في تقديم أداء رائع أمام الأهلي في مباراة الغد».

وأوضح: «اللاعبون لديهم قدرات كبيرة على مواجهة التحديات في بطولة كأس العالم للأندية، ومعتادون على اللعب في الأجواء الصعبة، لذلك فنحن قادرون على الوصول إلى الدور القادم».

وأتم: «لا أعرف ما إذا كان بإمكاني أن أقول إن سياتل ساوندرز سيتجاوز فريقين في المونديال، لكنني أعرف أننا سنكون فريقًا تنافسيًا في هذه البطولة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved