تيجريس يواصل السقوط بعد المونديال ويخسر أمام تولوكا في الدوري المكسيكي

آخر تحديث: الأربعاء 3 مارس 2021 - 11:07 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

صعد فريق تولوكا إلى المركز الثاني في الدوري المكسيكي لكرة القدم بعدما تغلب على تيجريس أونال 1 / صفر صباح الأربعاء في المرحلة التاسعة من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين بنفس المرحلة، تغلب بويبلا على ليون 2 / 1 وأطلس على أتلتيكو سان لويس 3 / 1 .

وحسم تولوكا مباراته أمام تيجريس أونال بهدف وحيد سجله بيدرو كانيلو في الدقيقة 55، ليرفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر كروز أزول، ويتجمد رصيد تيجريس أونال عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وحقق بويبلا انتصارا صعبا أمام ليون وتغلب عليه 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد ليون عند سبع نقاط في المركز الخامس عشر.

وتقدم ليون بهدف سجل أنخيل مينا من ضربة جزاء في الدقيقة 40، ثم حسم بويلا المباراة لصالحه بهدفين سجلهما سانتياجو أورمينيو ودانييل هيرنانديز في الدقيقتين 85 و90، وجاء هدف أورمينيو من ضربة جزاء.

وتغلب أطلس على أتلتيكو سان لويس 3 / 1 ليرتفع رصيد أطلس إلى 12 نقطة في المركز الثامن، ويتجمد رصيد أتلتيكو سان لويس عند 11 نقطة في المركز التاسع.

وسجل الأهداف الثلاثة لفريق أطلس، ألدو روتشا ويان توريس وأنخيل ماركيز في الدقائق العاشرة و61 و83 بينما سجل جيرمان بيرتيرامي الهدف الوحيد لأتلتيكو سان لويس في الدقيقة 24 .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved