مستشار وزير الزراعة: الفضل يعود للرئيس في توفير السلع بأسعار مخفضة

آخر تحديث: الإثنين 3 أبريل 2023 - 7:56 ص بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

قال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمنسق العام للمنافذ، إن الفضل الأول والأخير يعود للرئيس عبدالفتاح السيسي في توفير السلع بأسعار مخفضة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن الرئيس تبنى مبادرة معا لمحاربة الغلاء منذ نحو عامين، وأعقب ذلك تبني وزير الزراعة السيد القصير مبادرة من خير مزارعنا لأهالينا التي جاءت تجسيدا لمبادرة الرئيس السيسي.

وأوضح أن مبادرة من خير مزارعنا لأهالينا معنية بتوفير السلع والمنتجات الغذائية من المزارع رأسا إلى المواطنين، مؤكدا حرص الوزارة على أن يكون لها دور حقيقي وملموس في خدمة المواطن.

ونوه بأن المبادرة لديها 245 منفذا ثابتا في مقرات مديريات الزراعة والطب البيطري ومديريات الإصلاح الزراعي، وفي بعض المحطات البحثية التابعة للوزارة، وبعض مزارع قطاع الإنتاج.

ولفت إلى أنه يتم العمل على رفع عدد المنافذ لتصل إلى 300 منفذ ثابت على مستوى الجمهورية في الفترة المقبلة، مشيرا إلى وجود 32 منفذا متحركا تجوب المحافظات المختلفة، وتنتشر في الشوارع الرئيسية وتتمركز أمام في المدن والمناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة بالتنسيق مع المحافظين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved