رئيس فريق مرسيدس لايستبعد محاولة ضم فيتيل

آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 9:15 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

رفض توتو وولف رئيس فريق مرسيدس لسباقات سيارات الجائزة الكبرى (فورمولا-1 )،استبعاد قيام ناديه بخطوة لضم بطل العالم أربع مرات الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري في الموسم المقبل، لكنه اعترف بأن فيتيل لا يمثل أولوية.

وقال وولف في مؤتمر صحفي عبر الفيديو، اليوم الأربعاء: "سيباستيان شخصية عظيمة، مع فوزه بأربعة ألقاب عالمية يعتبر المثل الأعلى لجيله، وهو ليس ضمن السائقين المرشحين للانضمام لفريق مرسيدس، لأننا في البداية سنلقي نظرة على قائمة فريقنا".

وأضاف: "من ناحية الموهبة والشخصية، لا يمكنني أن أرفضه بالطبع".

وسيغادر فيتيل / 32 عاما/ فريق فيراري بنهاية الموسم، بعد ست سنوات مع الفريق الملقب بـ"سكوديريا"، ويبقى مستقبله مفتوحا على كل الاحتمالات.

ويمتلك مرسيدس كلا من البريطاني لويس هاميلتون / 35 عاما/، بطل العالم ست مرات، إلى جانب فالتيري بوتاس / 30 عاما/ ، حيث سيتوليان قيادة الفريق في الموسم الحالي، لكن كلاهما ينتهي عقده بنهاية العام الحالي.

وتحدث وولف عن موعد إعلان فريقه عن سائقيه المستقبلين، حيث قال "لا أريد أن أربط نفسي بشيء عندما يتعلق الأمر بالتوقيت".

وأضاف : "نريد أن نترك كلا السائقين يقرران ذلك، وسنرى أيضا ماذا سيفعل جورج راسل، سائق فريق ويليامز، وسنتوصل لهذا القرار خلال الصيف".

ويقود راسل / 22 عاما/ سيارات فريق ويليامز، لكنه جزء من خطة فريق مرسيدس.

يذكر أن موسم سباقات فورمولا / 1 سوف ينطلق في الخامس من تموز/يوليو المقبل بالنمسا بدون حضور جماهيري، وذلك بعد أن كان تم تأجيله بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved