حبس فرد أمن وشقيقه لاتهامهما بسرقة مخزن خدمات ملاحية في الإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 7:38 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قررت نيابة كرموز في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس فرد أمن سابق بشركة خدمات ملاحية، وشقيقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بانتحال صفة موظفين بالشركة، والتعدي على فرد أمن، وتقيده وسرقة المخزن، وطلبت سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

وجاء القرار في أعقاب إلقاء ضباط مباحث الاسكندرية، تحت إشراف اللواء سامي عبد الرازق غنيم، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، القبض على الشقيقين، لاتهامهما بمحاولة سرقة مخزن تابع لشركة خدمات ملاحية، بعد بلاغ تلقاه قسم شرطة كرموز، من فرد أمن، حيث ذكر فيه أنه حال تواجده في المخزن، فوجئ بحضور شخصين، مجهولين إدعيا أنهما يعملان بأحد أفرع الشركة وبحوزتهما مجموعة من قطع غيار مواتير خاصة بالشركة.

وأضاف المجني عليه، أنه عند طلبه من المتهمين إثبات بياناتهما في دفتر المخزن، قاما بالتعدي عليه بالضرب بقطعة حديدية على رأسه، وتكبيله ووضع شريط لاصق على فمه، وبتمكنه من فك تلك القيود والإستغاثة بالخفراء المتواجدين غي المنطقة، لاذا المتهمان بالفرار وتركا مجموعة من القطع الحديدية.

وبتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء شريف ذكي رؤوف، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهما: فرد أمن سابق بالشركة وشقيقه، مُقيمان في نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات، إعترفا بإرتكابهما الواقعة، لوجود خلافات سابقة مع مسئولي الشركة، حيث عقدا العزم على سرقة المخزن بدافع الإنتقام، فتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved