ضبط شقيقين لاتهامهما بسرقة مخزن شركة خدمات ملاحية في الإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 3:12 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

ألقى ضباط مباحث الإسكندرية، تحت إشراف اللواء سامي عبد الرازق غنيم، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، القبض على شخصين، شقيقين، لاتهامهما بمحاولة سرقة مخزن تابع لشركة خدمات ملاحية.

ووفقا لبيان أمني، اليوم الأربعاء، جاءت عملية الضبط، عقب ورود معلومات للشرطة، أكدتها تحريات المباحث، حول ما تبلغ لقسم شرطة كرموز، من فرد أمن بمخزن تابع لشركة خدمات ملاحية، بأنه حال تواجده في المخزن فوجئ بحضور شخصين مجهولين ادعيا أنهما يعملان بأحد أفرع الشركة وبحوزتهما مجموعة من قطع غيار مواتير خاصة بالشركة.

وأضاف أنه، عند طلبه منهما إثبات بياناتهما بدفتر المخزن قاما بالتعدي عليه بالضرب بقطعة حديدية على رأسه، وتكبيله ووضع شريط لاصق على فمه، وتمكن من فك قيوده والاستغاثة بالخفراء المتواجدين بالمنطقة إلا أن المتهمان لاذا بالفرار وتركا مجموعة من القطع الحديدية.

وبتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء شريف ذكي رؤوف، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهما شخصين: فرد أمن سابق بالشركة وشقيقه، مُقيمان في نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات سابقة مع مسئولي الشركة فعقدا العزم على سرقة المخزن بدافع الانتقام، فتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved